Translate

شهداء ليبيا الاقباط

شهداء ليبيا الاقباط
fuck isis

الحرية للتعبير والرأي

الحرية للتعبير والرأي

we are julio regina

we are julio regina

بيان الاول للاسر المسيحية المهجرة من العريش والمقيمة بالقاهرة

بيان الاول للاسر المسيحية المهجرة من العريش والمقيمة بالقاهرة

ملحوظة

يا للميدان) (مطلوب زعيم ) بس دكر و(صوت الحرية) معاه وديما) (بحلم ) (ازاى) اثور على الفساد


الأسر القبطية المهجرة من العريش إلي القاهرة تطالب بالمساواة في الدعم المادي والتموين!

المهدى المنتظر ..واعلام التطبيل!!



ملحوظة كتبت هذه المقالة قبل حلقة باسم يوسف 22-2-2014م

مرت مصر بظروف اصحبت فيما بعد ان تكشف عن مدى عبقرية العسكريين فى تحويل فئة الشعب المصرى الى عبيد لهم دون ان يدروا فمن بعد 30 يونيو ومدة تتراوح الى الان 6 شهور فقد انقسم المصريين عدة فئات الفئة الاولى الاخوان كجماعة ارهابية والفئة الثانية مؤيدون المهدى المنتظر الرئيس المنتظر رئيس المصريين سوى اقباطا او مسلمين والفئة الثالثة والمهمشة وهم الشباب والذين اهدر حقوقهم منذ ثورة 25 يناير (ملحوظة وزير الشباب يتراوح عمره من الثلاثينات الى الاربعيات دة اذا كان مش فى الخمسينات الان )فقد اضاف النظام مرارة على شعورهم بعدم اهليته للتعامل معهم فقد وصل الامر بان فئة تظاهرتم ويضربون ويقتلون وتنزل فئة تطالب بحقوق الشهداء فيتم تنكيلهم ايضا ويقتلون والفئة الاخير المضطربون نفسيا مما يحدث ويريدون الهجرة باى شكل كانت على مدى 3 سنوات و9 شهور قد طفح بينا الكيل مما يحدث بسبب وجود اعلام يطبل بشكل مبتز وسافر فنحن نريد دولة مدنية بمعنى الكلمة ليست عسكرية بلباس مدنية وليست دينية بلباس مدنية  دة اذا كان الاعلام قد دمر التيار المدني باكلمه لكى يفسح المجال للعسكريين ، ولكن هذا قدرنا بسبب بعض الثوار الفاسدين والجماعات الفاسدة والنخبة الفاسدة ايضا والتى لا تراعي مطالب المواطن البسيط .
فقد راينا منذ فض اعتصامى النهضة ورابعة ابشع ما يمكن ان يحدث قتل وترويع الاهالى واقتحام اقسام شرطة والاعتداء على الجنود وحرق الكنائس وتدخل التيار الديني المجال السياسى للاسف وهذا احد اسباب حرق الكنائس وترويع الاقباط الى ان وصل بتهديهم بالقتل وقتل البعض ولكن كدت اتمنى لولا هذا ما يحدث وان ينقسم الشعب المصرى.
وللاسف فقد رايت وراينا جميعا الاستفتاء على الدستور حدث بشكل لا يعطى الامل لهذه البلد من تزوير معنوى لدى المواطنين وقد كان اغلب المؤديون و الذين ذهبوا الى الاستفتاء كبار سن، فأين الشباب ام هذه البلد بلد العواجيز ...حقا فانها بلد العواجيز والذين يصرون ان يتحكمو فى ارادة شباب تطمح فى حياة افضل حتى وان قاربو على الموت فلماذ تريدون ان تعيشون زمنكم وزمن غيركم ايضا ..يا للهول نعم يا للهول من هولاء .. وعندما تتحدث او تعترض فيتهم تخوينك ونبذك ويدعونك ضد الوطن والوطنية فكل هذا بسبب اعلام التطبيل وازرع الاعلام والذى قال عنها سابقا المرشح العسكرى.ملعون ابوك يا طموح على راى حمزة نمرة. انهم يرقصون على جماجم شهداء الثورة ....  ونحن نهلل ونطبل لشخص ما
وانهيار ادارة الازمات دة اذا كان يوجد ادارة للازمات بالدولة عندما تجد انفجار امام مديرية امن القاهرة بقلب العاصمة فهذا شى مؤسف ومخزى ..الخ. ونحن نهلل ونطبل لشخص ما.
سيناء المنطقة المنعزلة المدينة الساحرة والتى تركوها خرابه دون رعاية دون رقابة على الاموال التى يستفيد بها رجال الاعمال تحت مسمى تنمية سيناء والتى يسرقونها بالتالى سوف اتحدث عنها بسبب معاناه اهلها طول 9 شهور الماضية وانقطاع سبل التواصل مع اهلها طول اليوم صباحا وقت العمل والمصالح العامة والشخصية كل ذلك بسبب محاربة الارهاب وكل يوم يقولون القبض والقتل على تكفريين ..فكم اعداد التكفريين حتى الان ..فاظن انهم اكثر من عدد سكان سيناء! . يا للهول  فهذا عبث  ايستخفون بعقولنا تسعة شهور لم يتمكنوا السيطرة الامنية اللازمة فى سيناء وكل يوم حتى الان نسمع اصوات طلقات الرصاص. وحتى كتابة هذه السطور يوجد طلقات رصاص خلفى ونحن نهلل ونطبل لشخص ما
شى اخر انهيار كوبرى بعزبة النخل بسبب الامطار الغزيرة ، بسبب تصدع الاعمدة ، بسبب انفجار انبوبة غاز ، اى كانت الاسباب فالاهمال واحد لعدم وجود صيانة دورية عدم وجود كوادر مؤهلة للعمل فى هذا المجال وعدم وجود الضمير فى بناء مثل هذه الاداء، فقد ادى هذا الحدث الى جشع السائقين والسائقين قد يمرون ببطجية يريدون اتاوه فى بعض الطرق الخلفية من طريق الكوبرى المنهار وصعوبة وصول بعض المواصلات بسبب توقف مترو الانفاق تحسبا لاى جديد فقد ذهبت الى حى المرج الجديدة مدة تترواح ساعتان وب3 مواصلات وسط الطين والامطار وسب الدين ايضا فالفساد لا سبيل له من الرحيل من هذه البلد ونحن نهلل ونطبل لشخص ما.
السيدة دهب والتى تلد ابنتها وهى مكبلة اليدين فاين الانسانية وولدت ابنتها "حرية" وحريتنا لم تولد بعد ونحن نهلل ونطبل لشخص ما.
واخيرا ليست اخر هذه الاحداث المؤلمة فالقوس مفتوح لبشاعة الحياة الان، حادثة ضحايا سانت كاترين فقد ذهب 8  شباب رحلة سفارى لكى يعيشون فترة ليست بقليلة من صغب مدينة القاهرة واحداثها السياسية المؤلمة ولكن القدر لم يمهلهما لرجعوهم الى اهاليهم فحدثت عاصفة ثلجية ادت الى مقتل نصفهم على الاقل وكل هذا بسبب الاهمال نعم اهمال جهات الانقاذ سوى الامنية او الصحة لانهم لم يكن معهم اجانب ايوة اجانب فارواح المصريين بلا ثمن ببلدهم. للاسف تستمر المهاذل بهذا الشكل ونجد اشخاص يقولون لماذا يذهبون هناك لاحول ولا قوة الى بالله العظيم ونحن نهلل ونطبل لشخص ما.
هل المهدى المنتظر يقيل هذه الحكومة الشمطاء ويعين حكومة ذات كوادر شبابية؟!
هل المهدى المنتظر نجد لديه ما يؤهله للقضاء على العشوائيات فى خلال شهور؟!
هل المهدى المنتظر نجد لديه المعالجة النفسية والروحانية للمجتمع المصرى؟!
هل المهدى المنتظر نجد لديه ما يؤهله للقضاء على ظواهر المجتمع مثل البطالة والتحرش..الخ؟!
هل المهدى المنتظر نجد لديه ما يؤهله ان يتم تنمية سيناء فى خلال 3 سنوات من الان بالفعل ونرى هذا على ارض الواقع؟!
هل المهدى المنتظر سوف يعين محافظين مدنيين ويركل العسكريين ؟!!
لا لم ولن يحدث هذا لانهم يريدونها كذلك لنهب خيرات البلاد وتجارة البيزنس ..من الوطنية للبنزين الى منجم السكرى للذهب والذى لم نعلم عنه شى حتى الان.
ونحن نهلل ونطبل للكثريين